للاعلان

Sun,05 May 2024

عثمان علام

دايموند موتورز ترفع أسعار ميتسوبيشى لانسر 10 آلاف جنيه

دايموند موتورز ترفع أسعار ميتسوبيشى لانسر 10 آلاف جنيه

الكاتب : عثمان علام |

05:44 am 03/03/2018

| سيارات

| 2113


أقرأ أيضا: أديس تفوز بعقد جديد مع شركة السويس للزيت سوكو

كشف أحد موزعى ميتسوبيشى عن زيادة أسعار طراز لانسر بداية من مارس الحالى، بقيمة 10 آلاف جنيه، بناءً على الأسعار الجديدة التى أعلنتها دايموند موتورز، الوكيل الحصرى للعلامة اليابانية فى مصر.
وأشار إلى أن إعلان الوكيل زيادة فى أسعار لانسر، جاء بالتزامن مع إعلان عدد من العلامات التجارية زيادة فى أسعار بعض طرازاتها بقيمة تتجاوز 10 آلاف جنيه، خاصة على الطرازات التى تعانى من قوائم انتظار وأوفر برايس "البيع أعلى من السعر الرسمى".
وبين الموزع، والذى فضل عدم ذكر اسمه، أن لانسر تعانى من أوفر برايس لدى التجار، والموزعين بقيمة تتراوح ما بين 20 ألفاً، و30 ألف جنيه، مؤكدا أن الزيادة جاءت مخالفة لكل التوقعات التى تشير إلى ثبات الأسعار مع استمرار ركود المبيعات.
وأكد أن الزيادات الجديدة سترفع من التحديات التى تواجه سوق السيارات، خاصة مع تراجع الطلب، إضافة إلى التوقعات التى تشير إلى زيادة أسعار السيارات ذات المنشأ الصينى بقيمة تصل إلى 25 ألف جنيه، مع إصرار مصلحة الجمارك على تطبيق الأسعار الاسترشادية عليها.
وأظهرت نتائح أعمال سوق السيارات الملاكى على مدار العام الماضى والصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات "أميك" احتلال ميتسوبيشى المرتبة الثامنة فى قائمة أعلى العلامات التجارية مبيعاً بالسوقية المحلية، بإجمالى 5382 سيارة، بتراجع 28%، بحصة سوقية قدرت بـ 10.1%، وتمكنت لانسر من بيع 5365 وحدة.
ويوضح الجدول الآتى التغيرات فى أسعار طرازات ميتسوبيشى لانسر خلال شهرى يناير ومارس من العام الحالى:


أقرأ أيضا: النواب يطالب البترول بإعداد هيكل تنظيمي حديث للوزارة

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟