للاعلان

Sun,08 Sep 2024

عثمان علام

عمومية "موبكو" تناقش مشروع توزيع الأرباح..31 مارس

عمومية "موبكو" تناقش مشروع توزيع الأرباح..31 مارس

الكاتب : عثمان علام |

05:31 am 07/03/2018

| تعدين وكيماويات

| 3194


أقرأ أيضا: يوم ترفيهى باكاديمية انبى وعروض وهدايا للعاملين بالبترول

دعت شركة مصر لإنتاج الأسمدة "موبكو" مساهميها للجمعية العمومية العادية في 31 مارس الجاري، للموافقة على مشروع توزيع أرباح عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر الماضي.

وصرحت شركة "موبكو" عبر بيان للبورصة المصرية، اليوم الأربعاء، أن الجمعية العمومية ستعتمد تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة خلال العام المالي الماضي، فضلاً عن تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات للقوائم المالية المستقلة والمجمعة خلال نفس الفترة.

وكانت القوائم المالية للشركة، قد أوضحت تراجع الأرباح خلال عام 2017 بنسبة 4.9%، لتسجل نحو 7.4 مليار جنيه، مقابل 2.4 مليار جنيه في العام السابق له.

ويتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية لـ"موبكو"، مناقشة عقود المعاوضة التي أبرمت مع الأطراف ذوي العلاقة خلال العام الماضي، والترخيص لمجلس الإدارة بإبرام العقود خلال عام 2018.

وتستعرض الجمعية العمومية، التعديل الخاص بعقد الكفالة التضامنية، المتعلق بالقرض المشترك للشركة المصرية للمنتجات النيتروجينية.

وخفضت أبحاث مباشر تداول تصنيفها للاستثمار في سهم شركة مصر لإنتاج الأسمدة من توصية بالشراء معتدل المخاطر إلى بيع معتدل المخاطر، مع تثبيت السعر المستهدف عند 111.33 جنيه.

أقرأ أيضا: د. محمد العليمي يكتب: بداخلك طفل يتألم

التعليقات