للاعلان

Sat,27 Apr 2024

عثمان علام

د شادي نبيل حليم يكتب: الرئـيـــس وقطــــاع البترول

د شادي نبيل حليم يكتب: الرئـيـــس وقطــــاع البترول

الكاتب : عثمان علام |

09:32 am 17/03/2018

| رأي

| 2155


أقرأ أيضا: بالإجماع : محمد جبران رئيسا للمجلس المركزي للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب

حانت ساعة الوفاء وإيفاء الرجل حقة...الرئيس او الرجل الذي ابي الا تسقط مصر في لحظة غدر من الزمن.

نظر المشيرعبد الفتاح السيسي الي الماضي وعبق التاريخ و تتطلع الي الحاضر لم يرى سوى هلاك وشيك وفتن تبدو في الأفق لبلد الحضارة.،إسترجع الحضارة وعقد العزم مع كوكبة من رجالات مصر المخلصين علي الا تسقط مصر ابداً.

وكانت لحظة الحسم في 30 يونيو، لم يبال بحياتة وقدر المصريون في تلك اللحظة الرجل واعتبروه رمزاً فاصلاً بين حضارة كادت ان تغرب وامل في مستقبل مشرق.

تمر الأيام و يثبت الرجل انة صاحب حلم ورؤية لمصر الحضارة والمستقبل القوية بأحدث الجيوش والأساطيل . يُحدث قوى الجيش المصري لتصبح الأقوي والأحدث في المنطقة...يخوض حرب ضروس ضد إرهاب غاشم لينهي صراع علي ضرب مصر من قوي اقليمية تريد زعامات و همية علي حساب شعب وجيش عظيم.

ومن المؤكد والواضح ثقة الرئيس في قطاع البترول المصري-.ثقة في عمال وقيادات - ثقة في قطاع لا ينام من اجل توفير وقود الحياة لمصر...ثقة وتقدير لأبناء القطاع وإختيار المهندس شريف اسماعيل متعة الله بالصحة والعافية رئيسا للوزراء و تقدير الرئيس الشديد للرجل الذي عمل بصدق وشرف في فترة بالغة الأهمية من تاريخ مصر وإستمراره في العمل بإخلاص رغم الوعكة الصحية .

ويأتي الامل في مستقبل افضل ويعطي الله مصر و شعبها في عهد الرئيس السيسي بشري الخير و الأمل- حقل ظهر- كنز الكنوز للحاضر ولمستقبل الأجيال القادمة و يعطي المهندس طارق الملا وزير البترول الأمل للرئيس وللشعب المصري في بشائر الخير من الإكتشافات الواعدة التي تلبي احتياجات امة تتطلع لغد افضل بسواعد ابناءه ودماء شهداء ابرار من الجيش والشرطة المصرية.

كذلك ثقة الرئيس في رجال القطاع ليكون اختيار الوزير محمد سعفان رئيس النقابة العامة للبترول وزيرا للقوي العاملة هذا الرجل الذي خاض و اعضاء النقابة العامة للبترول الشرفاء معركة شرسة ضد قوي الشر والظلام و حافظوا علي هوية النقابة العامة للبترول.

لحظة حب مصر هي لحظة لاتقدر بثمن . ابطال في سيناء يقدمون ارواحهم كل دقيقة من اجل غد افضل دون تردد و غايتهم الشهادة من اجل تراب مصر.

عندما تحين لحظة الوفاء لرجل احب مصر واخلص في العمل لرفعتها علينا جميعا ان نلتف خلف الرجل ليكمل مسيرة التنمية واضعين امام اعيننا مصر المستقبل ونستكمل تفويض الرئيس لمحاربة الإرهاب و دفع عجلة التنمية لتحيا مصر بابنائها شعباً و جيشاً وشرطة ابية قوية.

كاتب المقال..رئيس اللجنة النقابية للعاملين بشركة ايبروم

أقرأ أيضا: أمين عام "أوبك": الطلب على النفط عالمياً يصل إلى ذروته بحلول 2030

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟