للاعلان

Mon,27 Jun 2022

عثمان علام

أيمن الشريعي ينتقل بقطاع ناشئين إنبي إلى أسبانيا

أيمن الشريعي ينتقل بقطاع ناشئين إنبي إلى أسبانيا

07:37 pm 20/06/2022

| بتروسبورت المستقبل البترولي

| 693


أقرأ أيضا: التفاصيل الكاملة لأسباب تسرب الغاز السام بميناء العقبة في الأردن

أيمن الشريعي ينتقل بقطاع ناشئين إنبي إلى أسبانيا


 
استقبل سفير إسبانيا بالقاهرة، رامون خيل كاساريس، وممثل لاليجا في مصر ، راؤول أوستالي، اليوم الإثنين، فريق الناشئين بإنبي  تحت 14 سنة  بحضور ثنائى أعضاء مجلس الفريق البترولي محمد غرابة وأيمن جاد نيابة عن مجلس إدارة النادى برئاسة أيمن الشريعى بمقر السفارة الأسبانية بحى الزمالك.

وحرص مجلس إنبى برئاسة أيمن الشريعى على مشاركة قطاع الناشئين ممثلاً بفريق 2008 ، فى البطولة الدولية الودية التي يستضيفها نادي بونفيرادينا في إسبانيا ضمن فعاليات إحتفاله بمئوية تأسيسه والتي تقام في بونفيرادا ، ليون ، في الفترة من 24 إلى 26 يونيو 2022 ويشارك فى البطولة الدولية أندية أسبانية عريقة مثل سيلتا دي فيغو و ديبورتيفو دي لا كورونيا ، علماً بأن نادى إنبى هو أول فريق مصرى يلعب بطولة من هذا النوع في إسبانيا .


من جانبه أكد أيمن الشريعي في تصريحاته الخاصة ان مجلس الإدارة رحب على الفور بقبول دعوة الجانب الاسباني حتى يستفيد أبناء النادي وتكون احتكاك جاد ونهدف من خلاله ودع ابناء الفريق البترولي على الطريق الصحيح تمهيداً لاحتراف عدد كبير من القطاع .

 

وكشف الشريعى أن سفر فريق تحت سن الـ14 يؤكد أن الإدارة متمسكة بدعم الناشئين والاستفادة بهم ووضعهم على الطريق الصحيح لأنهم مستقبل النادي وستكون الدورة مفيدة للفريق البترولي الذى يضم بين صفوفه مجموعة متميزة من اللاعبين الذين سيكونوا عناصر المنتخب القومى خلال الاعوام القليلة القادمة .

جدير بالذكر أن مجلس إدارة إنبي يضع اهتماما كبيرا بقطاع الناشئين ونجح في ابرام عقود لأكثر من 12 لاعب أصبحوا جميعا من الاعمدة الأساسية للفريق الأول .

أقرأ أيضا: حدث في مثل هذا اليوم 27 يونيو 2022

التعليقات

أستطلاع الرأي