للاعلان

Sat,03 Dec 2022

عثمان علام

ماذا تعرف عن محمود طلبة مدير عمليات شركة العلمين

ماذا تعرف عن محمود طلبة مدير عمليات شركة العلمين

11:32 am 16/09/2022

| شخصيات المستقبل البترولي

| 4339


أقرأ أيضا: الكرملين: روسيا لن تقبل بأي سقف لسعر النفط

ماذا تعرف عن محمود طلبة مدير عمليات شركة العلمين 

 

أصدر المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية قراراً لشغل المهندس محمود أحمد طلبة وظيفة مدير عام العمليات وعضو مجلس الإدارة بشركة العلمين للبترول. 


تخرج طلبه من كلية هندسة البترول جامعة القاهرة عام 2000 وحصل على دبلوم الدراسات العليا فى هندسة البترول والغاز الطبيعى من كلية الهندسة جامعة القاهرة عام 2019. 


وقد بدأ مشواره المهنى مهندساً للإنتاج بشركة شقير البحرية للزيت وتدرج فيها وظيفياً حتى وصل إلى مدير إدارة الإنتاج والعمليات تحت السطحية فى عام 2012 ثم تم نقله إلى شركة بترودار فى عام 2014 ليشغل فيها وظيفة مدير عام مساعد الخزانات والدراسات ومفوضاً للإشراف على أعمال نفس الوظيفة بشركة غرب بكر للبترول إلى أن تم ترقيته مديراً عاماً لهندسة البترول بشركة بترودارا ومفوضاً للقيام بالاشراف على أعمال هندسة البترول بشركة غرب بكر للبترول عام 2021 إلى أن تم دمج الشركتين عام 2022 لتصبح شركة بتروبكر للبترول ليشغل بها نفس الوظيفة. 


ومحمود طلبه من القيادات الشابة المشهود لها بالكفاءة حيث قد إجتاز إختبارات تأهيل القيادات الشابة للبرنامج الوزارى لتحديث وتطوير قطاع البترول وأنهى الدورات التدريبية المنظمة عن طريق وزارة البترول وغرفة التجارة الأمريكية عام 2019. كما حصل على جائزة التميز التشغيلى بالمؤتمر السنوى للزيت والغاز عام 2019 والتى تسلمها من وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا لدوره الفعال فى قيادة فريق العمل لتنمية حقول شركة غرب بكر وزيادة إنتاجها لنحو الضعف ليصل إنتاج الشركة لأعلى معدل له بعد نحو أربعين عاماً من الإنتاج المتواصل.

أقرأ أيضا: حدث في مثل هذا اليوم 3 ديسمبر 2022

التعليقات

أستطلاع الرأي