للاعلان

Thu,20 Jun 2024

عثمان علام

ماذا تعرف عن المهندس محمد السعداوي العضو المنتدب لشركة البحر الأحمر !

ماذا تعرف عن المهندس محمد السعداوي العضو المنتدب لشركة البحر الأحمر !

06:19 am 22/08/2023

| شخصيات

| 3255


أقرأ أيضا: إنرجيان تبيع أصولها من الغاز والنفط في مصر وإيطاليا وكرواتيا بقيمة 945 مليون دولار

ماذا تعرف عن المهندس محمد السعداوي العضو المنتدب لشركة البحر الأحمر !

 

بالأمس أصدر المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية ، قراراً بتعيين المهندس محمد السعداوي عضواً منتدباً لشركة البحر الأحمر للبتروكيماويات .

 

و المهندس محمد السعداوي خريج كلية الهندسة جامعة عين شمس عام 1998، حصل على دبلومة من الجامعة الأمريكية في إدارة المشروعات ، ثم ماجستير إدارة المشروعات من جامعة عين شمس ، ودبلومة الجمعية الامريكية في المشروعات من بنسلفانيا في هندسة التكاليف وإدارة المخاطر للمشروعات .

 

التحق المهندس محمد السعداوي بشركة إنبي ، حيث عمل في إدارة العروض والتخطيط والتكاليف ، ثم تولى مدير إدارة التخطيط لعدد من المشروعات الخارجية ومدير إدارة نظم هندسة التكاليف التي تشمل إعداد ومراقبة موازنة الشركة وادارة مخاطر المشروعات حتى عام 2015 .

 

تم تكليف المهندس محمد السعداوي لإدارة مشروعات الشركة لصالح شركة أرامكو ، كما عمل داخل مصر لإدارة المشروعات المحلية ومنها مشروع تداول المنتجات مع شركة سوميد ومدير ائتلاف بتروجت وإنبي لمشروع المستودعات الاستراتيجية لتخزين الخام حتى عام 2021 .

كلفته الوزارة ليكون مديراً لإدارة العروض والعقود وعضو لجنة التسعير والمشروعات بشركة إنبي ، وظل في هذا المنصب حتى صدر قرار بتعيينه عضواً منتدباً لشركة البحر الأحمر للبتروكيماويات بدلاً من محمد عبادي .

أقرأ أيضا: مجرد رأي..أبقي يا وزارة البترول ولا تركبي السفينة

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟