للاعلان

Mon,15 Apr 2024

عثمان علام

تراجع أسعار السيارات ومبادرات الوكلاء وأحدث الطرازات في العدد الجديد من "أخبار السيارات"

تراجع أسعار السيارات ومبادرات الوكلاء وأحدث الطرازات في العدد الجديد من "أخبار السيارات"

02:26 pm 28/03/2024

| سيارات

| 1071


أقرأ أيضا: البيئة تعلن استمرار التحفظ على سفينة الغاز الجانحة.. وتوجيهات بحصر التلفيات

تراجع أسعار السيارات ومبادرات الوكلاء وأحدث الطرازات في العدد الجديد من "أخبار السيارات"

 

تواصل مجلة "أخبار السيارات" عرض كل ما يهم عشاق القطاع من تقارير وحوارات وطرازات وذلك في العدد الجديد من المجلة.
البداية مع مقال الكاتب الصحفي خالد النجار رئيس تحرير "أخبار السيارات" والذي جاء بعنوان "الصناعة باب الأمل"، حيث يقول: "مرحلة واعدة وحالة من التفاؤل ظهرت مع الانفراجة الواضحة بعد قرارات المركزى والتى أحدثت مرونة ووفرة فى العملة الأجنبية.. متابعة رئيس الوزراء د.مصطفى مدبولى، لخروج البضائع من الموانىء والذهاب للوقوف بنفسه على عملية الإفراج عن البضائع بميناء الإسكندرية وتصريحاته الواضحة بدعم المستثمرين الجادين، جاءت إيجابية وأحدثت حالة من الاستقرار وحركت الركود والجمود وبدأت خطوات مبشرة شجعت العديد من المستثمرين وبدأت بشائر الخير بقدوم استثمار جديد وعادت تحويلات المصريين بالخارج تتدفق من جديد، والقادم مبشر بخطوات متتالية ومشروعات عملاقة وتنوع واضح فى الاستثمار".
وأضاف "النجار" أن هناك هدوء ملحوظ فى الأسواق بعد استقرار العملة ودحر السوق السوداء، وظهرت بوادر انخفاض واستقرار فى سوق السيارات، وعدلت علامات عديدة من أسعارها وأعلنت خفضها وكذلك ظهر هدوء فى أسعار قطع الغيار وبدأت تختفى إلى حد ما ظاهرة الأوڤربرايس فى سوق السيارات، ننتظر مزيدا من الخطوات لدعم توطين صناعة السيارات، وتطوير الصناعات المغذية ودعم مصانعها، والتوسع فى شراكات لتصنيع سيارات كهربائية وافتتاح مصانع بتكنولوجيا متطورة لتصنيع بطاريات السيارات الكهربائية.
كما ضم العدد مجموعة من التقارير من بينها بيجو تطلق سيارتها الجديدة بنسختين كهربائية ووقود، Nissan تقدم Kicks 2025 بتصميم أكثر جاذبية عن الجيل السابق، أسعار السيارات تعود لمسارها الطبيعى ومبادرة بالتخفيضات من الوكلاء، ARCADIA أسطورة رولز رويس، مشاركة متميزة للهيئة العربية للتصنيع فى «سبورتس إكسبو »2024 ، ترحيب وإشادة باستثمارات تطوير رأس الحكمة وتحرير سعر الصرف، GRANCABRIO SPYDER رياضية فاخرة من Maserati ، أفضل سيارات SUV كهربائية فى 2024 ، SU7 أول سيارة كهربائية من شاومى، هوندا ونيسان.. شراكة تواكب العصر، ألاعيب سيارات الاستيراد.. واستفسارات عن التحويل للغاز، استدعاء 232 ألف سيارة كهربائية لعيوب التصنيع، السيارات الكهربائية.. خطوة للخلف، الإفراج عن 25 ألف سيارة للمصريين بالخارج، الليثيوم القصة الكاملة، ميتسوبيشى D:X الاختبارية تصميم مستقبلى فريد، جوردى فيلا يتولى قيادة نيسان فى أفريقيا، مرحلة جديدة من التوسع لايجيترانس، السخنة درة الموانيء، وتضمن العدد حوارًا مع أجيت جوبتيه سفير الهند، 
وكتب الكاتب الصحفي وليد عبدالعزيز مقالا بعنوان " السيارات وتراجع الأسعار"، بينما كتب الكاتب الصحفي عثمان علام مقالا بعنوان " ليس بالسيارة وحدها يحيا المواطن".

أقرأ أيضا: البترول: بدء انشاء محطة كهرباء من الطاقة الشمسية بمصفاة تكرير أسيوط

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟