زيادة الرواتب تدخل حيز التنفيذ مع مرتبات يوليو
أكد وزير المالية، أحمد كجوك، أن العاملين بالدولة سيصرفون مرتبات شهر يوليو المقبل متضمنة الزيادات الجديدة المقررة ضمن موازنة العام المالي 2026-2027. وأوضح الوزير أن الموازنة الجديدة خصصت نحو 822.8 مليار جنيه لبند أجور العاملين بالدولة، في إطار توجه الحكومة لتحسين مستويات الدخول وتخفيف الأعباء المعيشية.