للاعلان

Sat,03 Dec 2022

عثمان علام

إنجازات أوسوكو تفتح شهية الشركاء للاستثمار في مصر

إنجازات أوسوكو تفتح شهية الشركاء للاستثمار في مصر

06:39 pm 23/11/2022

| المستقبل البترولي

| 735


أقرأ أيضا: روسيا بعد فرض سقف لسعر نفطها: الطلب على الخام سيستمر

إنجازات أوسوكو تفتح شهية الشركاء للاستثمار في مصر 

 


نظراً للنجاح الذي حققته شركة أوسوكو بتوجيهات المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية ، وبقيادة المهندس إبراهيم الجوهرى – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب – فى زيادة معدلات إنتاج الشركة ، فإن هيئة البترول تدرس حالياً جدوي طرح مناطق التخليات المنتجة والتي تديرها الشركة بمناقصة لإسنادها الي شريك أجنبي لضخ استثمارات جديدة وجذب عملة صعبة للبلد والاستفادة من الانجازات التي تحققت وتعظيمها .

 

وتدير شركة أوسوكو بالإنابة عن الهيئة العامة للبترول المناطق التنموية "أشرفي - ايست زيت - رأس العش - جاما - شقير البحرية- جازورينا - المنصورة" .


وكان إنتاج الشركة من الزيت الخام قد وصل ل8000 برميل زيت يوميا و 17.5 مليون متر مكعب من الغاز يومياً، وذلك بعد الإنتهاء من إصلاح البئر أشرفى-1 وإضافة طبقة كريم لأول مرة فى هذا البئر.
 

وتستمر الشركة فى الأعمال المخطط لها لتحويل بئرين من الإنتاج الطبيعى إلى الإنتاج بواسطة الطلمبة الماصة وإصلاح بئر آخر على منصة الإنتاج البحرية “C” بحقل شرق الزيت.


 
وجارى دراسة وجود أماكن إستكشافية فى حقول الشركة لفتح آفاق جديدة لزيادة الإنتاج. 


وتعمل أوسوكو بروح الفريق لتحقيق أحسن أداء على جميع المحاور (السلامة والصحة المهنية، رفع مهارات العاملين، زيادة الإنتاج).

أقرأ أيضا: أسعار النفط تستقر قبيل اجتماع أوبك+ وحظر الاتحاد الأوروبي للخام الروسي

التعليقات

أستطلاع الرأي