للاعلان

Sun,28 Apr 2024

عثمان علام

وزير البترول يشارك في احتفال السفارة السعودية باليوم الوطني الـ 93 للمملكة

وزير البترول يشارك في احتفال السفارة السعودية باليوم الوطني الـ 93 للمملكة

الكاتب : أبوبكر عبد المعز |

11:54 pm 24/09/2023

| مجتمع

| 6369


أقرأ أيضا: البورصة تفحص قيد أسهم زيادة رأسمال غاز مصر إلى 1.4 مليار جنيه
 

وزير البترول يشارك في احتفال السفارة السعودية باليوم الوطني الـ 93 للمملكة

 
 
 
اقام السفير اسامة بن أحمد نقلي والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية عبدالعزيز المطر، اليوم، حفل استقبال رسمي بمناسبة اليوم الوطني 93 للمملكة، وذلك بحضور أصحاب المعالي الوزراء في الحكومة المصرية ومفتي مصر ووكيل الأزهر وممثل عن الكنيسة والسفراء المعتمدين لدى القاهرة إضافة عدد من المسؤولين ورجال الأعمال والمفكرين والفنانين والإعلاميين.
 
 وفي بداية الحفل ألقى السفير نقلي كلمة نقل من خلالها تحيات وتقدير المملكة قيادة وحكومة وشعبا للحضور، وتناول من خلالها رؤية المملكة الطموحة التي أثبت من خلالها أبناء الوطن أننا نحلم ونحقق و "نقول لنفعل". 
    
من جانبه قال مندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية : إننا نستذكر في هذا اليوم ما أولته المملكة من اهتمام بالغ وتكريس للجهود في خدمة قضايا أمتنا العربية، وظلت حريصة كل الحرص على التعاون والتكاتف وتوحيد الصف في مواجهة كل الظروف والتحديات التي مرت بها منظومة جامعة الدول العربية. 
من جانبه، ألقى معالي وزير البترول المصري المهندس طارق الملا كلمة نيابة عن الحكومة المصرية - أعرب خلالها عن أطيب التهاني للمملكة حكومة وشعبًا بمناسبة اليوم الوطني ال ٩٣. 
وأكد الملا، عمق العلاقات القوية الراسخة بين شعبي البلدين الكريمين وقيادتهما الرشيدة وأن المملكة و مصر تمتلكان علاقة استثنائية ترتكز على التاريخ العريق وتجمع بين الشعبين السعودي و المصري.
 
أقرأ أيضا: بشرى للموظفين: 4 أيام بمناسبة عيد العمال وشم النسيم

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟