للاعلان

Wed,03 Jul 2024

عثمان علام

مجرد رأي…محمد السيد فرعون مصري اخر في انجلترا

مجرد رأي…محمد السيد فرعون مصري اخر في انجلترا

الكاتب : سقراط |

01:28 pm 01/07/2024

| رأي

| 494


أقرأ أيضا: محمد جبران : توجيهات الرئيس التركيز على تدريب العمالة الفنية

مجرد رأي…محمد السيد فرعون مصري اخر في انجلترا 

 

في خبر عاجل اذاعته اليوم شركه فاروس انرجي العالميه في بيان لها من مقرها في لندن انه تم ترقيه المهندس محمد السيد ( مصري الجنسية) ليكون اول مدير  عام تنفيذي لها من منطقه الشرق الاوسط كلها . ويكون هو اول واصغر مدير تنفيذي مصري لشركه مسجله ببورصة لندن .

خبر جميل ومشرف يأتي في وسط ظروف نمر بها لا يحيطنا فيها سوي انباء المشاكل والازمات

. ولكنها مصر التي ولابد ان يسطع فيها نور من وسط الظلام الحالك . نورها ينبعث من اولادها الافذاذ الذين يرفعون رايتها ولو كانوا

يتضورون الماً. وها هو قطاع البترول المصري  يقدم واحد من تلك الامثله المضيئه التي تعمل به واعطت الكثير من جهدها وعملها . فالمهندس محمد السيد نجح في اجتذاب شركه اي بي ار الي منطقه بحث الفيوم ليرتفع انتاجها الي مستويات غير مسبوقه  وكان اول من قام علي منطقه شمال بني سويف وحقق نجاحاً بعد حفر سته ابار ناجحه بها .

هؤلاء هم شباب مصر التي تفتخر بهم وتضعهم في قلبها وعقلها . لا شك ان هذا الخبر الجميل سيقع في قلب كل مصري برداً وسلاماً وسيزيح سحابه اليأس بعيداً عن سماؤنا فأغلي ما نمتلكه هو ابناؤنا القادرين علي مجابهه المشاكل و قهر المستحيل . سعادتنا بالغه والامل يتجدد ونتمني من المهندس (محمد السيد)  ان لا يبخل بعلمه وخبرته علي زملاؤه في قطاع البترول وننتظر منه استثمارات قويه في بلده مصر وان يدخل مجال  البحث والتنقيب عن الغاز  ذلك المجال الصعب الذي لابد من خبرتنا الوطنيه ان تقوم عليه فنحن الأن احوج ما يكون لعلمهم و وطنيتهم وافكارهم  الشابه. ونرجو من قيادات البترول الاستماع الي وجهه نظر هؤلاء المديرين العالميين فيما قد يواجهنا من مشاكل و مناقشه رأيهم والوقوف علي ما يدور في اذهانهم فهم ثروه لا تقدر بمال . 

خالص تقديرنا وتهنئتنا الي ابن مصر النابه المهندس (محمد السيد ) المدير العام التنفيذي الجديد لشركه فاروس انرجي العالميه واعلم ان مصر تنتظر منك الكثير . والسلام  ،،

#سقراط

أقرأ أيضا: مجرد رأي..يا قيادات القطاع لا تتعجلوا .. المشوار طويل

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟