وادكو بعد أمجد عبدالرازق…إدارة الإنقاذ أم إدارة الاستدامة ؟
مع اقتراب موعد خروج المهندس أمجد عبدالرازق إلى المعاش في 16 مايو، لا يبدو المشهد في شركة الوادي الجديد للطفلة الزيتية والثروة المعدنية (وادكو) وكأنه نهاية تجربة، بقدر ما هو لحظة تسليم راية…وتجربة تكتب فصلها الأخير لتبدأ في الوقت ذاته فصلًا جديدًا بقيادة أخرى. فما تحقق داخل الشركة خلال فترة توليه، لم